لطلب نسخه مماثله من شات الخليج ،بالواتس اب فقط 0539394170 ، للتسجيل بالدردشة اضغط هنا لتحصل على عضوية , ،                    
اقتحام بنك الراجحي – شات الراجحي
علمت “شبكة شباب السعودية” من مصادر مطلعة قريبة من أسرة الجاني الذي اقتحم بنك الراجحي مساء أمس، وأطلق أعيرة نارية، واحتجز عدداً من المراجعين والموظفين، وقتل اثنين منهم، وأصاب ستة آخرين، أنه في العقد الثاني من العمر، وعاطل عن العمل، كما قام باستخدام سلاح شقيقه الضابط بعد كسر الخزانة التي وضعه فيها، مرجعين سبب تدهور حالته النفسية لانفصال والديه منذ فترة.
وقال عدد من جيران أسرة الجاني إنه كان محافظاً على صلاته، وذا خلق رفيع، ويسعى لخدمة جيرانه بشكل معتاد. مبينين أنه بعد انفصال والديه أصبح في عزلة تامة، ولا يتكلم كثيراً، كما أكدوا أن أسرته مصدومة من الحادثة، وفي حالة يرثى لها، وانهار عدد منهم بعد سماعهم بالجريمة .
وأكد الجيران أن الجاني لا يعمل في البنك كما قال البعض ، لكنه يعمل مع أحد أشقائه في المقاولات والعقار، ولم يظهر عليه أي سلوك غريب. وبيّنوا أن أسرته لا تعلم حتى هذه اللحظة عن السبب الرئيسي الذي دفعه لارتكاب هذه الحادثة ( الجريمة ) .
شات شباب السعودية
أترك تعليق

          جميع الحقوق محفوظة لشات اللوبي - allwbi.com      
شات الود , شات السعودية , شات عربي للجوال , شات جوال , شات كتابي , شات فله , شات جفى , شات فلة , شات تعب قلبي , شات سعودي كام , شات السعودية , شات مملكة الحب , شات فلة الخليج ,