لطلب نسخه مماثله من شات الخليج ،بالواتس اب فقط 0539394170 ، للتسجيل بالدردشة اضغط هنا لتحصل على عضوية , ،                    
طرد مريض من مدينه الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض

أصدرت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، توضيحاً حول ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها بشأن طرد مريض من مستشفى الحرس الوطني بالرياض، مؤكدة أن هذا الكلام عار تماما من الصحة وفقاً للبيانات الموثقة.

وبحسب توضيح الشؤون الصحية فإن المريض كان منوماً بمستشفى خاص ثم تقدم ابن المريض بطلب نقل والده المريض إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض , وتم قبوله وأُدخل المريض مباشرة إلى التنويم في جناح (٢٢)، وتبين بعد الفحص وجود التهاب في الصدر، مما يستوجب نقل المريض المشتبه به إلى جناح العزل لحين التأكد من نتائج الفحوصات المخبرية من ثبوت الإصابة أو عدمها.

وتابعت الشؤون الصحية بيانها : “إن الابن رفض وبشدة نقل والده إلى جناح العزل مخالفاً بذلك إجراءات وأنظمة مكافحة العدوى , وأصرّ على مغادرة المدينة بمعيّة والده بعد أن قام بالتوقيع على نموذج (إقرار برفض العلاج أو مغادرة المستشفى ضد النصيحة الطبية) ’ على مسؤوليته الشخصية. ..

 

شات شباب السعودية

أترك تعليق

          جميع الحقوق محفوظة لشات اللوبي - allwbi.com      
شات الود , شات السعودية , شات عربي للجوال , شات جوال , شات كتابي , شات فله , شات جفى , شات فلة , شات تعب قلبي , شات سعودي كام , شات السعودية , شات مملكة الحب , شات فلة الخليج ,